أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كبير محللي رؤى العملاء (مقره في بانكوك ، توفير النقل)




تمثيل البيانات تحليل البيانات تحليلات بيانات SQL


 تحليلات بيثون (لغة البرمجة) استخراج البيانات علم البيانات r (لغة البرمجة) لوحة المهارات التحليلية تمثيل البيانات وقواعد البيانات تحليل الأعمال ذكاء الأعمال (bi) Microsoft SQL Server إحصائيات التعلم الآلي قوة ثنائية


تكافؤ فرص التوظيف


في أجودا ، نفخر بكوننا شركة يمثلها أشخاص من جميع الخلفيات والتوجهات المختلفة. نعطي الأولوية لجذب المواهب المتنوعة وتنمية بيئة شاملة تشجع التعاون والابتكار. يعتمد التوظيف في أجودا فقط على جدارة الشخص ومؤهلاته. نحن ملتزمون بتوفير فرص عمل متكافئة بغض النظر عن الجنس ، والعمر ، والعرق ، واللون ، والأصل القومي ، والدين ، والحالة الاجتماعية ، والحمل ، والتوجه الجنسي ، والهوية الجنسية ، والإعاقة ، والمواطنة ، والحالة العسكرية أو العسكرية ، وغيرها من الخصائص المحمية قانونًا.


سنحتفظ بطلبك في ملف حتى نتمكن من اعتبارك في الوظائف الشاغرة في المستقبل ويمكنك دائمًا طلب إزالة التفاصيل الخاصة بك من الملف. لمزيد من التفاصيل يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.


إلى جميع وكالات التوظيف: لا تقبل أجودا السير الذاتية الخاصة بطرف ثالث. يُرجى عدم إرسال السير الذاتية إلى الاسم المستعار للوظائف أو موظفي أجودا أو أي موقع مؤسسة آخر. أجودا ليست مسؤولة عن أي رسوم متعلقة بالسير الذاتية غير المرغوب فيها.


تقدم إلى عرض العمل



m3akomtvمعاكم تيفي
بواسطة : m3akomtvمعاكم تيفي
تختص في الربح من الانترنت ومقالات طبية وفنية,حماية تقنية,تعليمية,اخباية.و ثقافية و مجال التعدين البيتكوين و البلوجوو الربح من الفيسبوك و من اليوتوب و مواقع ربحية و انشاء المواقع والتطبيقات
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -